BLACK SHIPPUUDAN


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكبر تقرير عن يوتشيها مادارا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Uchiha Itachi 3

avatar

ذكر عدد الرسائل : 63
العمر : 22
البلد : K-S-A
العمل : طالب
الترفيه : الرسم و كرة القدم
المزاج :
تاريخ التسجيل : 01/01/2013

بطاقة الشخصية
chakra:
150/150  (150/150)
الشخصية المقتبسة :
الرتبة: akademy student

مُساهمةموضوع: اكبر تقرير عن يوتشيها مادارا   الجمعة يناير 04, 2013 7:13 pm

بسم لله الرحمن الرحيم

اقدم اليكم تقرير عن يوتشيها مادارا


تعريفه
بطاقة الشخصية
مظهر
توبي
شريكه و عائله
شخصيته
تقنياته
قدراته
دوجتسو
سلاح
خاتمة

يوتشيها مادارا هو شخصية رئيسية في انمي ناروتو شيبودن
و شارك في تأسيس قرية كونوها بجانب عشيرة سينجو كزعيم لعشيرة يوتشيها
بعد تأسيس منظمة اكاتسوكي ظهر اول مرة بشخصية توبي مشريك لديدارا بعد موت ساسوري



اسم عربي :- يوتشيها مادارا
اسم انجليزي :- uchiha madara
اسم ياباني :- うちはマダラ
اول ظهور
انمي :- حلقة 32
مانجا :- فصل 280
مؤدى الصوت
انجليزي :- توبي ::: Michael Yurchak :-
مادارا ::: Nolan North
ياباني :- توبي :::Wataru Takagi
مادارا ::: Naoya Uchida
يوم الميلاد :- 23 كانون الاول
جنس :- ذكر
طول :- 175 cm
وزن :- 55.9 kg
عيون
شارينجان
مانجكيو شارينجان
رانينجان
مرتبة
مرتبة S
نينجا هارب
عمل
مؤسس كونوها
مؤسس سري لضباب
زعيم عشيرة يوتشيها
عقل المدبر لاكاتسوكي
انتماء
قرية كونوها
قرية ضباب
اكاتسوكي
شريك :- ديدارا
عشيرة :- يوتشيها
عائلة :- يوتشيها ايزونا (الاخ)
عناصر تشاكرا
الارض
ماء - نار - برق - رياح
ين – يانج - ين و يانج
سلاح :- Kama - Sword - Gunbai


في اول ظهور مادارا لون شعره اسود مع ازرق
ويرتدي ايضا زي عشيرة يوتشيها و قميصا اسودا
و مع سراويل زرقاء و مع ضمادات في نهايات و دائما قميصه مفتوحة حتى الوسط
و يرتدي حزام ادوات نينجا
و بعد تأسيس قرية كونوها مع عشيرة سينجو مادارا ترك شعره اطول
و ارتدي ايضا حامية الجبين لقرية كونوها و درع الاحمر
و تشبه لتلك الدرع التي يرتديها ساموراي
و بعد قتال ضد هاشيراما و ترك القرية و على مر السنين

ظهر بشكل الجديد و باسم الجديد (توبي)
و مظهره الجديد يرتدي قناعا غريبا و هو احد اسراره في الاني و لونه برتقالية
ومع فتحه لعين واحد و في مانجا معركه ضد كونان كسر ذالك القناع رئينا
شارينجان في عين اليسرا ولكن خسرت تلك العين في معركة مع كونان
و ذالك العين ىتو ازالتها و استبدالها بواد من عين رانينجا لناجاتو
تحت عباءة الاكاتسوكي ، وقال انه يرتدي الأعلى أسود طويل الأكمام التي تغطي أيضا عنقه والذقن ، وزوج من قفازات سوداء ،
السراويل السوداء جنبا إلى جنب مع أحذية الاكاتسوكي القياسية والركبان الأبيض.في وسطه ، وهو يرتدي حزام سميكة سوداء مع لوحات معدنية المرفقة للدروع مثل لذلك.قبل الكشف عن هويته الحقيقية ، وكان يرتدي خاتم ساسوري على إبهامه الأيسر
بعد معركته مع كونان ، غيرت مادارا مظهره مرة أخرى تغيير قناعه واحد الأرجواني. الذي يغطي كامل الجزء العلوي نصف رأسه مع تصميم على أن أكثر تشبه العين الوحش عشرة الذيل ، يتألف من النمط تموج مع ثلاثة دوائر حول المركز




اولاشريك




اسم عربي :- ديدارا
اسم انجليزي :- Deidara
اسم ياباني :- デイダラ
اول ظهور
انمي :- حلقة 2 من ناروتو شيبودن
مانجا :- فصل 247
مؤدى الصوت
انجليزي :- Roger Craig Smith

Quinton Flynn
ياباني :- Katsuhiko Kawamoto
جنس :- ذكر
يوم الميلاد :- 5 مايو
سن :- 19 (ميت)
طول :- 166cm
وزن :- 50.8 kg
عنصر الوراثي :- انفجار
مرتبة :- نينجا هارب
انتماء :- قرية الصخر – اكاتسوكي
عناصر تشاكرا :- انفجار و الارض
الاخ الاصغر

اسم عربي :- يوتشيها ايزونا
اسم انجليزي :- Uchiha Izuna
اسم ياباني :- うちはイズナ
اول ظهور :- انمي حلقة :- 136 – و مانجا فصل 386
يوم الميلاد :- 10 فبراير
جنس :- ذكر
سن :- ميت
طول :- 174.8cm
وزن :- 55.9 kg
فصيلة الدم :- O
عين :- شارينجان و مانجكيو شارينجان
عشيرة :- يوتشيها


قبل عصر قرى النينجا ، وكان مادارا عضو الموهوبين من عشيرة يوتشيها. حتى بالمقاييس عشيرته ، وكان تشاكرا مادارا القوية على نحو غير عادي. وقال انه نشأ في منافسة مستمرة مع شقيقه الأصغر ، اوتشيها ايزونا. في جهودها الرامية إلى تجاوز الأخرى ، اكتسبت كل مانجكيو شارينجان الخاصة. مع قوة مانجكيو الأخوين سيطرت على العشيرة ، مع مادارا بوصفها زعيمها. تحت قيادته ، غزا عشيرة كل ما جاء عبر. بسبب سلسلة لا تنتهي من المعارك في ذلك الوقت ، بدأت في نهاية المطاف إلى مادارا تعاني من الإفراط في مانجكيو شارينجان، تاركا له أعمى. من أجل استعادة بصره توليه عيون ايزونا لنفسه ، منح له "" مانجكيو شارينجان الابدية الذي قاد اوتشيها إلى الازدهار. مادارا تصر ايزونا وافقت على هذا القانون.
على مر السنين ، حاربت باستمرار اوتشيها مع عشيرة سنجو قوية على قدم المساواة. لوضع حد للقتال المستمر ، اقترب زعيم سنجو ، هاشيراما سنجو واوتشيها مع عرضا للسلام. على الرغم من أن مادارا لم يكن يريد السلام مع سنجو وتمنى على بقية اوتشيها لإنهاء القتال ، ومادارا ليس لديها خيار سوى قبول. وجاء سنجو ، يوتشيها ، وجميع العشائر واحتلوا معا لتشكل قرية كونوها. ضد رغبة مادارا ، اختار من القرويين هاشيراما كما الهوكاجي القرية الأولى. يخشى أن مادارا هاشيراما سوف تضطهد يوتشيها ، وسعت إلى حشد التأييد لتحدي قيادته. تحولت اوتشيها بدلا من مساعدته ، ولكن على ظهورهم له ، معتبرا أنه الوحيد المطلوب المزيد من السلطة. بقي مادارا هجرها عشيرته ، وقرية ، والعودة في وقت لاحق من أجل التحدي هاشيراما في المعركة. قاتلوا في الموقع التي من شأنها أن تكون يوما ما يسمى وادي النهاية ، حيث مادارا استخدام تسعة الذيل شيطان كيوبي ضد هاشيراما. وقال انه كان يعتقد السيطرة على الذيول تسعة وأجري في نهاية المطاف من له ومادارا لقوا حتفهم. على الرغم من الظهور قد هزم وضعف شديد ، بطريقة أو بأخرى قادرة على الحصول على عينة من الحمض النووي هاشيراما سنجو لمساعدته في مستقبله أهداف




مادارا كما انه اقترب من ايتاشي. ملاحظة نمط لهب على قناعه.
اثنا عشر سنوات قبل بداية السلسلة ، واكتشفت مادارا عرف أن كوشينا اوزوماكي ، جنتشيوريكي لتسع الذيول ، سيكون الدخول في الولادة ، مما تسبب في ختم حفظ تسع الذيول الواردة ضمن لها لاضعاف. العثور على مادارا حيث كان يجري الاحتفاظ كوشينا، قتل حراسه الانمبو لها والقابلات ، وأخذت ابنها ، ناروتو ، رهينة. تولى والد ناروتو ، الهوكاجي الرابع ، ميناتو ناميكازي ، ناروتو العودة منه ، وبذلك يفصل نفسه عن كوشينا والسماح مادارا على الفرار معها. وختم كان على وشك كسر ، وتستخدم مادارا شارينجان له لوضع تسعة الذيول تحت سيطرته. منذ كوشينا نجا من الاستخراج ، وحاول أن يكون مادارا تسع الذيول قتلها. ميناتو وصل في الوقت المناسب لانقاذ حياتها والتراجع.استدعت مادارا ، غير مهتم ، وتسعة الذيول في كونوها وأمرت لتدمير القرية.
ميناتو قريبا وصل بعد ذلك للمساعدة في الدفاع عن القرية. قبل أن يمكن أن تسهم كثيرا أو حتى تخبر أحدا بما حدث ، مادارا يقع عليه وحاولوا استخدام له مساحة من الوقت لارسال جتسو بعيدا عنه ومنع مزيد من التدخل. ميناتو كان قادرا على استخدام جوتسو له تحريك تخاطر الخاصة للهروب ، ولكن مادارا السعي اليه. وبدأ الاثنان القتال وميناتو جاهدة لضربة بنجاح مادارا. بعد الهجمات الفاشلة عدة ، وأخيرا ضرب ميناتو مادارا مع راسينجان له مع الختم لصاحب الطائر وتقنيات الله الرعد ، والسماح له اتصالات الساتلية لمادارا كلما أراد. اعتاد ثم ختم العقد على مادارا لإزالة تسعة الذيول من سيطرته. هرب مادارا الجرحى والمحرومين من الأسلحة وسعه ، مشيرا إلى أن تسعة الذيول سيكون له يوما ما مرة أخرى وأنه لا يزال خطط أخرى


وبعد سنوات قليلة ، تسلل مادارا كونوها في محاولة لإشعال نيران الحرب. تم العثور عليه من قبل يوتشيها ايتاشي الأول ، الذي أقنع مادارا لتجنيب قرية في تبادل للمساعدة في القضاء على عشيرة اوتشيها عن الفرار منه منذ عقود خلت. امتثلت مادارا ، والتدريب وتقديم المساعدة ايتاشي. ومع ذلك ، أبدا ايتاشي موثوق حقا مادارا وراقب عليه لبقية حياته.
مقارنة السمات توبي له ، شخصية مادارا صحيح أكثر هدوءا كبيرا وجدية أكثر من ذلك بكثير ، لكنه لا يزال لديه عادة المزاح حول عدم احترام ولمن حوله. ورغم محدودية منصبه الحالي في المعركة ، هو متكبر جدا ، وإهانة حتى أقوى النينجا وعلاج أعضاء الاكاتسوكي كأدوات فقط. خلال مبارزة له مع كونان ، وقال انه يتطلع باستمرار على قدراته كما النينجا وأظهرت قدرا من احتقار لها ، حتى انها دمرت ذراعه اليمنى وتسبب بعض الإصابات له. بينما كان يتحدث بشكل إنتقاصي عن الألم ، وقال انه لا يزال يعترف سلطته بوصفها أقوى في الاكاتسوكي وتمتلك رانينجان. لا يوجد سوى عدد قليل من الاستثناءات انه معجب ، أبرزها هاشيراما سنجو ، الذي هو أيضا الأكثر الاحتقار. على الرغم من غطرسته ، وقال انه ليس فوق مشيدا أعدائه ، مثل كاكاشي لسرعته أو ميناتو لكونه قادرا على الجرح له. ومع ذلك ، فهو سريع للعودة إلى شخصيته الأنانية ، وادعى أنه كونان انه هو الذي فاز حقا المعركة ضد سنجو هاشيراما ، التي "تبحث في المستقبل". مادارا كان أيضا لا تحاول أعلاه يلحق الضرر ناروتو الرضع من أجل الحصول على اليد العليا ضد ميناتو.
وقد أظهرت مادارا قدرة كبيرة في التلاعب الآخرين على أن يحذوا عمله بالنسبة له. ميناتو يعتقد انه كان يستخدم أيديولوجية الألم ضده من أجل السيطرة عليه. كما انه كان قادرا على تحويل كيسامي في واحدة من الأكثر ولاء أتباعه تحت وعد انه سيفرج عنه من ألمه من خلال خلق "عالم خال من الأكاذيب". وبالمثل كان صداقة ساسكي من أجل الحصول عليه للانضمام الاكاتسوكي بإخباره عن ايتاشي الماضي ، وعلى الرغم من انه لديها مصلحة واضحة في ساسكي وقدراته. انه يبدو ان توقعات الملتوية الى حد ما فيما يتعلق بهذا ، وتجنب المسؤولية في كثير من الأحيان من خلال الزعم بأن الناس تصرفوا طواعية عندما أجبروا حقا أنهم أو التلاعب به.

وقد وضعت مادارا اهدافه في الحصول على ساسكي على جانبه لخدمة أهداف والاكاتسوكي. على هذا النحو ، وأعرب عن سروره أنه عندما مات ايتاشي ، لا أحد سيكون قادرا على منعه من قول الحقيقة ساسكي من مذبحة عشيرة اوتشيها.وأعرب مادارا خيبة أمل عندما فشل في استعادة ساسكي الحقيقي القاتل النحل ، وكان قلقا أنه قد لا يكون من السهل السيطرة عليها. هدد حتى لقتل ساسكي وفريقه كامل إذا كانوا من أي وقت مضى يجرؤ يسلمه والاكاتسوكي. ومع ذلك ، كلما ساسكي يدخل في عمق الظلام من الانتقام ، ويظهر مادارا فرحة ، أبرزها عندما الكراهية ساسكي يطور تماما سوسانو ، وعندما يضحى كارين بيرس إلى قلب Danzō ل. على الرغم من هذا ، يدعي مادارا ألف وياكوشي كابوتو انه مستعد لتسليم أكثر من ساسكي لهم ، يجب أن يكون الوضع الصحيح.

مادارا تمتلك الكراهية الشديدة تجاه عشيرة سنجو و كونوها سنجو التي تقودها ، كما هو من سلالة من الأخ الأكبر الذي كان يمر فوق كونه خليفة للحكيم طرق ستة. وقد تفاقمت هذه الكراهية عندما اختار قرية هاشيراما سنجو أن الهوكاجي عليه. أعجب مادارا هاشيراما على معظم لسلطته ، ولكن لا يزال له مكروه.وأدى هذا إلى الكراهية مادارا حياة مكرسة للانتقام. مادارا تعتقد أن الموجهة جميع اوتشيها السير على نفس الطريق من الانتقام من سنجو و كونوها، وهذا هو الحظ ناروتو ، الذي ورث هل سنجو من النار ، إلى معركة ساسكي ، الذي ورث كراهية يوتشيها ، وحتى لو مادارا نفسه يجب ارغامهم على القيام بذلك. مادارا ويبدو أيضا أن يعجب حكيم طرق الستة ، أو على الأقل فقط سلطته كما ذهب إلى أقصى الحدود للحصول على رانينجان، الوحش العشر الذيل ، والقوى من عشيرة سنجو المنتجة إزاناغي ، وقد تم التخطيط عقود في وقت مبكر لتحقيق هذه الأهداف.

مادارا ويبدو أن يتمتع الجلوس ويأخذ وقته مع الأشياء ، وخصوصا عندما يروون قصصا ، مثلما قال قصة ايتاشي لساسكي وعينه من خطة القمر إلى كاجية والسامرائي
يعتبر مادارا ليكون واحدا من النينجا الموهوبين في التاريخ. وقد لوحظ انه قد ولدت مع تشاكرا قوية بشكل خاص التي ادعى تسع الذيول انه حتى أكثر شرا من تلقاء نفسها. وقال ليكون النينجا أقوى من أي وقت مضى المنتجة من قبل عشيرة يوتشيها، مادارا يمتلك كل معركة هائلة براعة وخبرة واسعة بسبب سنه المتقدمة. ومع ذلك ، فقد اعترف مادارا أنه ليس قويا كما كان قبل هزيمته على يد سنجو هاشيراما. تسع الذيول 'الختم في مختلف جنتشيوريكي يحرم أيضا له هجوم قوي.
وقد ثبت مادارا المهرة في مجموعة متنوعة من المجالات
. كما توبي، ومطالبته واضح فقط لشهرة سرعته. انه قوي بد نياما يكفي لوقف القطع من السيف سيجتسو العملاقة مع ذراع واحدة، ، وإلى كسر الرقبة توروني مع خطوة واحدة. معرفته الوثيقة في العالم النينجا يسمح له بالاعتراف جتسو وفعال مواجهته. مادارا وأيضا معرفة فونيجتسو المستخدمة لإنشاء جنتشيوريكي، بما في ذلك عندما يكونون الأكثر ضعفا وكيفية استخراج وحشا الذيل. لديه قدرات تتبع ممتازة ، والتمكن من العثور على الآخرين بكل سهولة. ويبدو أيضا أن تكون قادرة على استعادة الاطراف المفقودة، على الرغم من كيف انه قادر على القيام بذلك غير معروف.

وقد عرض مادارا المعرفة والقدرة في مجال العمليات الجراحية. على وجه الخصوص ، وكان قادرا على إزالة مادارا و الحفاظ على عيون ايتاشي بعد وفاته في وقت لاحق وزرع بنجاح لهم ساسكي فضلا عن زرع نحو ما رانينجان فيعينه اليسرى بعد خسارته الخاصة شارينجان له.


اسم عربي :- عنصر الارض الاخفاء
اسم انجليزي :- Earth Release: Hiding Like a Mole Technique
اسم ياباني :- 土遁・土竜隠れの術
رومانجي :- Doton: Moguragakure no Jutsu
اول ظهور :- مانجا فصل 164 – انمي حلقة 93
تصنيف :- نينجتسو
عنصر :- الارض
مرتبة :- C
صنف :- تكميلي
مستخدمون :- مادارا – كابودتو – ديدارا – كاكاشي – جوزو
اسم عربي :- الغام متفجرة
اسم انجليزي :- Exploding Mine
اول ظهور :- مانجا فصل 358 – و انمي 123
تصنيف :- نينجتسو و عنصر الانفجار
عناصر :- الارض و انفجار
صنف :- هجوم
مستخدم :- مادارا و ديدارا معا
اسم عربي :- اسلوب النار :: كرة النارية
اسم انجليزي :- Fire Style: Fireball Jutsu
اسم ياباني :- 火遁・豪火球の術
اسم رومانجي :- Katon: Gōkakyū no Jutsu
اول ظهور :- مانجا فصل 7 – انمي حلقة 5
تصنيف :- نينجتسو
مرتبة :- C
عنصر :- نار
صنف :- هجوم
مدى :- مدى القريب
ختم :- الحصان نمر أَو أفعى الكبش القرد الخنزير الحصان النمر
مستخدمون :- ساسكي و اتاتشي و يوتشيها فوجاكو و يوتشيها اوبيتو و كاكاشي و هوكيو و ايبيسو و ياماشيرو و يوتشيها مادارا
اسم عربي :- ايزاناجي
اسم انجليزي :- Izanagi
اسم ياباني :- イザナギ
اول ظهور :- مانجا فصل 476
تصنيف :- وراثي و جينجتسو و نينجتسو و كينجتسو
عنصر :- ين يانج
صنف :- تكميلي
مدى :- مدى القريب
ختم :- ارنب – خنزير – كبش
مستخدمون :- دانزو و مادارا
اسم عربي :- تقنية انزاع الوحش
اسم انجليزي :- Madara's Tailed Beast Extraction Technique
اول ظهور :- مانجا فصل 501
تصنيف :- نينجتسو
صنف :- تكميلي
مدى :- مدى القريب
مستخدم :- يوتشيها مادارا

اسم انجليزي :-
S
oul Removal
اسم علابي :- ازالة الروح
اول ظهور :- مانجا فصل 419 و انمي حلقة 157
تصنيف :- نينجتسو
صنف :- هجومي
مدى :- مدى القريب
مستخدم :- ناجاتو و مادارا

اسم عربي :- تقنية انتقال السريع
اسم انجليزي :- Space–Time Migration
اسم ياباني :- 時空間移動
اسم رومانجي :- Jikūkan Idō
اول ظهور :- مانجا فصل 357 و انمي حلقة 123
تصنيف :- نينجتسو
مدى :- جميع
صنف :- دفاعي و تكميلي
مستخدم :- يوتشيها مادارا

اسم عربي :- تقنية استدعاء
اسم انجليزي :- Summoning Technique
اسم ياباني :- 口寄せの術
اسم رومانجي :- Kuchiyose no Jutsu
اول ظهور :- مانجا فصل 29 – انمي حلقة 17
تصنيف :- نينجتسو
مرتبة :- C
صنف :- هجومي و دفاعي و تكميلي
مستخدمون :- يوتشيها مادارا ::: استدعاء وحش 9 الذيول
و 31 مستخدم الاخرى

اسم انجليزي :- Ninja Art: Whac-A-Mole Jutsu
اسم ياباني :- 土竜叩きの術
اسم رومانجي :- Mogura Tataki no Jutsu
اول ظهور :- انمي حلقة 134
تصنيف :- نينجتسو
مدى :- مدى القريب
صنف :- هجوم
مستخدم :- يوتشيها مادارا
عنصر :- الارض

مادارا اتقن شارينجان و كان صغيرا جدا و استلمت مديحا من عشيره لهذا و كان قادر على انطباق جينجتسو القوي الذي سمح له يسيطر على ميزوكاجي الرابع بالكامل و مادارا بطريقة ما يمتلك حمض النووي لسينجو هاشيراما لذالك يستطيع استخدام ايزاناجي في عينه اليسرى ايزاناجي يعتبر تقنية سرية لعشيرة سينجو
و استخدم ايزاناجي في قتال مع كونان
مانجكيو شارينجان


مادارا كان الاول من يوتشيها لتنشيط مانجكيو شارينجان هو و اخوه ايزونا الذي انشط مانجكيو بعد فتره وجيزة من مادارا و الاخوين استخدم هذه القوة جديدة لسيطرة على العشيرة بالكامل و بعد مادارا فقد عيونه بسبب استعمال كثير مانجكيو شارينجان و اخو مادارا ايزونا ضحى بنفسة و عيونه بعد مادارا اخذ عيون ايزونا و امتلك مانجكيو شارينجان الابدي و تغير جميع تقنيات و حتى شكل العين و باستخدام تلك العين مادارا يستطيع يسيطر على وحش 9 الذيل و هو يمكن استعمال تقنية استدعاء و نقل الى مكان الاخر الذي يريده بعينه الجديد و يستطيع ايقاف اماتيرازو لايتاتشي بطريقة ما بتلك العين

بعد سريق جسد ناجاتو و اخذ رانينجان منجسد ناجاتو و استبدل بشارينجدان المفقود بسبب تقنية ازاناجي و رانينجان يسمح للمستخدم استعمال كل سته عناصر طبيعية و بالاضافة الى كل قدرات السته من طرق بين و هم كل قدرات رانينجان

نشوف مادارا مع كمية متنوعة من الاسلحة على مر السنين و يحمل سلاحا يشبه المروحة اغلب الاوقات و استعملة ايضا في معركه ضد هاشيرما و بعد ذالك بدء استعمال ذالك المروحة مؤخرا فقط و استعمل ذالك السيلاح بعد استعداد جيشه لحرب النينجا الرابعة و بالاضافة الى تلك المروحة

هناك سلاح الاخرى استخدم في معركة هاشيراما و اسمه kame

مستخدمون هذه اسلاح انهم فو و تيماري و كيمانتري و يوتشيها مادارا و سوكون
و مادارا يستعمل عد انواع مختلفة من السيوف و اثناء معركه مع ميناتو استعمل ربط سلسلة طويلة



بعد موت ساسوري ظهر توبي اول مرة مع زيتسو و كان يبحث عن حلقة خاص بساسوري و توبي في ذالك الوقت مهتم بانضمام الى اكاتسوكي و اعتقد اذا وجد الحلقة سيمحه الانضمام و ثم وجدوا زراع ديدارا و كان يلبس الحلقة توبي يعتقد ان ديدارا ايضا مات و عندما ظهر ديدارا و طلب توبي ان يعيد ذراعه توبي رفضت و ديدارا حاول بشكل هزلي ان يخنه توبي بساقينه



و فبلت انضمام توبي الى اكاتسوكي كبديل لساسوري و و شريك لديدارا و كلف المهمة بحث عن وخش ثلاثة ذيول سلحفات العملاق توبي راففه ديدارا خلال بحثهم عن وحش و وقف ديدارا و توبي في احدى المطاعم للبيع دانجو ديدارا انتظر بفارغ الصبر لانزاع قناع توبي و كشف الهويته و لكن توبي ذهب بعيدا و يخفي وجهه و بعد انتهاء من اكل دانجو كلهما ذهب الى اتجاه المختلف و بعد ذالك توبي في نهاية المطاف وجد وحش ثلاث ذيول و رأى ساكورا و شيزوني و هيناتا و اينو على بحيرة و وكانو يستخدم ختم جدار اربع ركن الختم الوحش و توبي ذهبت الى ديدارا و لابلاغ كشفه الوحش و توبي شاهدت ديدارا و قتل اثنين من اينبو و كلاهما اكتشف ثلاثة ذيول و ديدارا استخدم الطين لاخراج الوحش من البحيرة و اقتنع توبي بان يقاتل عندما يخرج و باستخدام طين المتفجر وحش فقد وعيه و ديدارا استخدم طين كطيرين عملاقين لسحب الوحش من البحيرة و يذهبون الى مكان استخراج تشاكرا الوحش
قبل ختم وحش اربعة ذيول جاءت الاخبار لاكاتسوكي بان يوتشيها ساسكي هزم اوروتشيمارو و ديدارا غضب جدا و بمجرد انتهاء الختم سيذهب الى قتال ساسكي و ديدارا جلبت توبي مع الى قتال ساسكي و وجدوا مكان ساسكي بسهولة و و توبي تولى المهمة بمساعدة ديدارا خلال معركة مع ساسكي و كان معركه شرسة بين ديدارا و ساسكي و ديدارا لم يستطيع يهزم ساسكي بتقنياته العادية و لذالك
استخدم تقنية (سي 0) و في محاولة لقتل ساسكي ديدرارا فقد حياتة بهذه التقنية و ذكرت زيتسو الى باقي الاعضاء اكاتسوكي انه تم قتل ديدارا و توبي ايضا مات مما دفع بين الى ملاحضة و قال يمكن استبدالها بسهولة
توبي يكشف عن نفسه بأنه يوتشيها مادارا



بعد قتال ساسكي و ديدارا و توبي كشفت بانه حي و قد نجا و كما التقى ببين و كونان في قرية المطر و كشف هويته و قال انا يوتشيها مادارا و و قال ان ساسكي تطور كثيرا و سيموت اتاتشي قريبا و مادارا كلف مهمة تدمير كونوها و اختطاف اوزوماكي ناروتو كجنتشيوريكي لكيوبي و قبل بين يذهب الى مهمته قرية كونوها تشكل فريقا للبحث عن ساسكي و مادارا ظهر فجئتا امامهم و ناروتو هجم براسينجان و لكن قال لن يفيدكم هذا و بعد ذالك هجم شينو بالحشرات و مادارا مادارايستطيع يهرب من ايضا و بعد ذالك وصلت زيتسو الى مكان مادارا و قال انه ساسكي قتل ايتاتشي و و مادارا قال انه يعرف نتيجه المعركه بين ساسكي و ايتاتشي منذ بدايه و كاكاشي دائما يلاحض توبي و قبل مغادرة توبي من مكان فريق كاكاشي كاكاشي رائ عين اليميني لتوبي و هو شارينجان

مادارا رفع قليلا من قناعه.


بعد قتال ساسكي و ايتاتشي مادارا اخذ ساسكي الى مكان ما و عندما استيقظ ساسكي حاول مادارا لاقامة علاقات الصداقة مع ساسكي عن طريق ازالة القناع و الامر الهام التي تسببه ايتاتش هو انه اعطى ساسكي نوعا ما من قوته و ساسكي استطاع استخدام اماتيرازو على مادارا الذي تراجعة بسرعة الى ظلام الكهف كشفت مادارا بعد وقف النيران السوداء و ظهر مادارا مرة الاخرى و قال قصة ايتاتشي بطريقة الخاصة و قال لساسكي بانه ايتاتشي يريد دائم مساعدتك و في الاخر اعطى لك اماتيرازو و ساسكي لم يصدق كلامة ، ولكنه أكد له أنه كان يقول الحقيقة ، وأدخلت نفسه باعتباره الرجل الذي ساعد ايتاشي
في تلك الليلة المشؤومة. وقال لساسكي عن تاريخ عشيرة اوتشيها والحياة ايتاشي السرية ، وأطوال انه ذهب للحفاظ على ساسكي وكونوها من الأذى. كما انه كذب ولكن حول تورطه في علاقة مع الهجوم تسعة الذيول قبل 16 عاما ، قائلا بدلا من ذلك كان مجرد مصادفة قانون الطبيعة. ساسكي ، تأسف لانه قتل ايتاشي الآن أنه لا يعرف الحقيقة ، والعزم على تدمير كونوها عن اجبار ايتاشي في الحياة عاش.


مادارا مقتنع ساسكي وغيرها من أعضاء تاكا لبدء العمل مع الاكاتسوكي، المجموعتين بعد تدمير كونوها باعتبارهاالهدف المشترك. قبل أن يفعلوا ذلك، إلا أنه ذكر أن هناك حاجة الاكاتسوكي اثنين من وحوش الذيول المتبقية. منذ كان بين لا تزال تعمل على التقاط ناروتو، أرسلت مادارا تاكا للقبض على ثمانية الذيل الثور العملاق عد تاكا اليسار، تكلم مادارا مع زيتسو، ومناقشة الإجراءات مسافر لتصل إلى تلك النقطة. وذهب إلى القول أنه ، على الرغم من أنها فقدت خمسة النينجا الموهوبين في الاكاتسوكي، كل جهودها قد جلبت له أقرب إلى "جعل ساسكي له".
تاكا بعد القبض على جنتشيوريكي ثمانية النحلة،القاتل وقدم لساسكي مادارا للمسافر إلى الختم. أثناء عملية الاستخراج، كشف النقاب عن أن تكون وهمية. وقد تبين مادارا في التزام الصمت ، كما علق كيسامي أن ساسكي قدينخدع في محاولته للاستيلاء على جنتشيوريكي


علم مادارا زيتسو الفشل ناجاتو لالتقاط ناروتو ، خيانته من الاكاتسوكي ، والتضحية له نفسه لاحياء القرية كونوها انه قتل. أرسلت مادارا سمسرا من الحياة السماوية التقنية ، للقبض على كيسامي النحلة القاتل: مستاء بسبب الانتكاسات المستمرة فضلا عن ناجاتو لإضاعة الطريق الخارجي. ثم ذهب لمواجهة ساسوكي ، الذي كان مع تاكا إلى كونوها. وقال مادارا لهم انهم يضيعون وقتهم ، ناجاتو بعد أن دمرت بالفعل قرية ، ولكن يقنع ساسكي للذهاب الى مؤتمر القمة كاجية لقتل دانزو ، و الهوكاجي مرشح جديد ومتآمر في اغتيال اوتشيها ل. مادارا يرشد زيتسو لقيادة تاكا إلى أرض حديد ، ولكن عند وصولها لديه زيتسو كشف وجودهم في اجتماء كاجيات.



مادارا يريد التحدث إلى ناروتو.

بينما ساسكي يقاتل كاجيات ، اجتمع مادارا مع ناروتو ، الذي كان أيضا في الأرض من الحديد. وحاول معرفة كيفية ناروتو كان قادرا على إحداث ناجاتو أن يكون التغيير من القلب ، ولكن ألقي القبض عليه من قبل هاتاكي كاكاشي وياماتو.بدلا من القتال ، قال مادارا منهم عن سيتحدث عن حكيم طرق السته ، والحقيقة من عشيرة يوتشيها ، لعنة على الكراهية ، والنسب ساسكي في ظلام دامس بسبب ذلك. انهم يشكون في صحة ما قال لهم ، لكنه ثابر وقال ان ناروتو وساسكي الموجهة للقتال في يوم من الايام
انقاذ مادارا ساسكي كان على وشك أن يقتل من قبل كاجيات ، له. انه اسل ساسكي بعيدا في حين وجود كارين الذهاب معه لمداواة جروحه. وأعرب عن خيبة أمله أن مادارا ساسكي كان أكثر لا من مباراة لكاج ، وكان يأمل في أخذها رهينة لتسهيل مع خططه. وقال انه سعيد مع ذلك من خلال تطوير مانجكيو شارينجان ساسوكي في الصحوة سوسانو. ثم أوضح عينه من خطة القمر لأربعة من خمسة كاجية في أرض الحديد : عزمه على الإصلاح وحوش الذيل مرة أخرى إلى الوحش عشرة الذيل. سيصبح جنتشيوريكي ثم واستخدام قوتها لوضع العالم تحت سيطرته مع "بلا حدود" تسوكويومي ، ولهذه الغاية ، وطلب من كاجية أربعة لاعطائه النحلة القاتل وناروتو. رفضوا ، ولذلك أعلن عن بدء الحرب العالمي الرابع شينوبي

مادارا VS فو و تاروني



مادارا اعترضت دانزو بينما كان الفارين من القمة. دانزو وحراسه ، فو وتوروني ، مادارا القتال بينما كان يستعد نفسه. على الرغم من أن تضطر إلى إزالة ذراعه خلال المعركة بسبب الحشرات توروني و، الحجم نانو السامة ، وكان مادارا قادرة بسهولة على التخلص من اثنين. مادارا تيليبورتيد ثم ساسكي وكارين موقعها ، عرض ساسكي انه يحتفظ كلمته بإعطائه دانزو. ولاحظ مادارا المعركة وكان سعيدا عندما ساسكي هو في النهاية قادرا على تطوير كامل سوسانو. مظنون مادارا عندما دانزو عرض عينيه شارينجان عديدة وقدراته النسخة وود ، أن ذلك يعني انه يريد ان تكون قادرة على السيطرة على تسعة الذيل ثعلب. مادارا كما حدد كيفية دانزو قادرة على البقاء على قيد الحياة معركة مع ساسكي
وأشار مادارا مسرور بالنتيجة ، أنه يريد أن يأخذ العين شيسوي ، و دانزو اخذ كارين كرهينة ولكن ساسكي في وصت القتال و نسي امر كارين تماما و في نهاية المطاف ساسكي قتل دانزو بطريقة ما
مختبر مادارا المخفية

في وقت لاحق ، بعد مادارا اكتسبت الذراع الجديدة وأشار إلى أنه يجب يبحث رانينجان للاستعداد للحرب ، يبدو نصف زيتسو البيضاء ، مشيرا إلى أن ساسكي كان في ورطة. مادارا تيليبورتيد ثم أمام فريق ساسكي وقال للحضور معه وزيتسو للاطمئنان على كيسامي والمكوث مع النصف الآخر له ، وتقرر أن يغادر لالتقاط ناروتو ساسكي.كاكاشي هاتاكي ثم يحاول القضاء على مادارا مع رعن ، ولكن مادارا قال كاكاشي يست محاولة لأنه لم يكن له تأثير عليه. ثم يغادر مع ساسكي ، الذي يقول انه في حاجة للحديث معه. عندما يعودون إلى قاعدة الاكاتسوكي ، ساسكي يعلن انه يريد للعيون ايتاشي. مادارا يقول إن هذا أمر متوقع مع استخدام ساسوكي سوسانو واسعة النطاق. ثم يسأل ما غيرت ساسكي ، ساسكي ويؤكد أنه يريد تدمير ناروتو في السلطة الكاملة ، كما انها الطريقة الوحيدة لرفض كل شيء لتقف على ناروتو.
بعد اخذ عيون ايتاشي حيز ساسكي ، قال له انه سوف تحتاج الى وقت للتعافي وسألته اذا كان في أي ألم.وقال ساسكي له انه لم يكن وقال انه يشعر السلطة ايتاشي وتتدفق عليه وسلم أنه كان يصبح أقوى


في وقت ما بعد عملية الزرع ، واجه مادارا كابوتو في صورته الجديدة ، وتذكرت كيف كابوتو كان خائنا للمسافر ، ثم اندفعت مادارا عن القتل. ومع ذلك ، تم ايقافه عند كابوتو إحياء ناجاتو ، كاكزو ، ايتاشي ، ساسوري ، وديدارا مع التناد : ملوث تقنية قيامة العالم ، مادارا مثيرة للدهشة. ثم سأل كابوتو الاسباب التي دعته للالقادمة للعثور عليه ، فأجاب أنه جاء للانضمام الى القوات معه. مادارا طلب ما لديه للاستفادة من التحالف ، وكابوتو وقال له انه يمكن ان الزيادة المحتملة الاكاتسوكي في القتال مع بعث أعضاء الاكاتسوكي. طلب مادارا كابوتو ما يريد في المقابل ، فإن الجواب يكون ساسكي ، حتى يمكن أن تبقي كابوتو البحث نينجوتسو. ثم سأل عن ما يمكن أن يحدث لو كان رفض ، واستدعى كابوتو النعش حتى الآن أكثر واحد مع شخص مجهول والذي تسبب في اضطراب واضح مادارا.طمأن كابوتو له أن لا أحد لديه علم بها. وأثنى مادارا كابوتو لبتدبير مثل هذه الحالة. ووافق على الانضمام الى القوات مع كابوتو ، على شرط أن لا يتم تسليم ساسكي له حتى نهاية الحرب. كلاهما بقي لصياغة خطط المعركة.
مادارا VS كونان



بعد ذلك ينتقل الى مادارا Amegakure ويواجه كونان ، وقال انه أسئلتها حول مكان وجود جثة ناجاتو نفسه ، فهو يبحث عن رانينجان له. بعد ان رفضت الامتثال ، وادعى أنه كان مادارا واحد ، وليس وفقا لياهيكو وكونان ، الذي خلق الاكاتسوكي وأيضا ، وأعطى رانينجان لناجاتو. في المعركة التي تلت ذلك ، حاول كونان لقتلهم على حد سواء عن طريق وضع علامات المتفجرة بين شكل ورقتها ، التي كانت غارقة له. ومع ذلك ، حفظ مادارا نفسه (جنبا إلى جنب مع كونان) من قبل معظم الانفجار بعيدا ، وإن كان في جزء من تكلفة قناعه والذراع الأيمن تطييره.وقال كونان عند استجوابه لماذا ناجاتو `ذهبت الى خيانة الاكاتسوكي بعد أن واجهت ناروتو ، مادارا أنه يمثل الظلام ، وانها سوف تصبح بدلا من "عمود لجسر للسلام" التي ستبني ناروتو. ثم انها تنشيط تقنية سرية لها ، التي انقسمت البحيرة كانوا يقاتلون على حدة ، مادارا مثيرة للدهشة.
كما انه سقط في الهاوية ، وحاول لبدء. ردت كونان عن طريق الالتزام به ناسفة متعددة على جسده وفجروها ، مما منعه من. ثم أدرك أن كونان ملأ تقنية لها مع 600000000000 المتفجرات ، وانهم سوف تنفجر لعشر دقائق كاملة. تحقيق الوضع الذي كان فيه ، انه اضطر الى استخدام إزاناغي البقاء على قيد الحياة بعد اتخاذ المزيد من الضرر ، ويكلفه استخدام عينه اليسرى.


مادارا و كسر القناع و كشف شارينجان الاخر في عين الاخر
بعد انفجار الكبير لكونان و نجا مادارا من بواسطة تقنية ايزاناجي
و يمكن استخدام ايزاناجي اذا جمع دم يوتشيها و سينجو و بعد قتال مادارا و كونان مادارا ذهبت الى مزار لياخد عين رانينجان و دخل المزار و رئيت ياهكو و ناجاتو في الداخل

تفسير مادارا عندما رأى أن ناجاتو كان يبتسم حتى في الموت ، وهذا كما خيانته المستمرة. مادارا ثم هيئة ناجاتو على البعد له منفصلة. في وقت لاحق ، بعد استعادة ذراعه اليمنى ، وقناع إصابته بكسر مع تصميم مختلف وتغيير ملابسه إلى ثيابه القديمة والمسلحة مع نظيره القديم مروحة للحرب ، كان مادارا اجتماع قصير مع كابوتو. أعلن مادارا عندما تلقى معلومات من كيسامي زيتسو ، أن الوقت قد حان لالتقاط تسع الذيول. كابوتو ، ثم قال انه قبض على تسعة الذيول بالنسبة لهم بدلا من ذلك.


بعد بعض الحديث ، مادارا يؤدي كابوتو لتمثال شيطانية للمسار الخارجي ، حيث انخفض تحته هناك جثة سنجو هاشيراما. ومع ذلك ، هذا هو جثة الطائش ، لأنه تم إنشاؤه من عينة من لحم أخذ منه من قبل مادارا ، خلال المعركة النهائية. التالية ، لافتا إلى استنساخ مائة ألف من زيتسو كابوتو ، والتي هي الأكثر احتمالا لمواجهة شينوبي قوات التحالف. بعد فترة وجيزة ، غادرت كابوتو جنبا الى جنب مع ديدارا تدب الحركة لالتقاط النحلة القاتل وناروتو. وينظر في وقت لاحق يسأل لماذا كابوتو انه احضر له ياماتو بدلا من ناروتو و / أو النحل القاتل ، ولكن كابوتو أوضح أن ياماتو جلب سيساعده خلق المزيد من زيتسو ، ويضيف أنه كان أفضل من خسارة معركة مستحيلة.ومن ثم ينظر اليه مع مادارا عينه اليسرى فقد استبدلت برانينجان. يروي كابوتو على عجل والحصول على العمل ، مشيرا إلى أن عينه اليسرى كان جائعا للمعركة.
مادارا وكابوتو ثم مناقشة أفضل الطرق لاستخدام ياماتو لصالحها كاملة. مادارا يوحي به من قدرة رانينجان في مسار الإنسان لاستخراج المعلومات ، ولكن يذكر انها ستقتل ياماتو. كابوتو يوحي به اليه لتعزيز استنساخ زيتسو ، وذلك مع استخدام العقاقير مادارا شارينجان ، فإنها يمكن استخراج المعلومات منه. بعد هذه الأحداث تحدث ، ومادارا كابوتوآذار / مارس الى الحرب. عند تشكيل الهجوم المفاجئ وفصيلة التسريب ، مادارا عن شكوكه مع كابوتو باستخدام التناد : ملوث العالم القيامة على الكثير من الهيئات احياء ، على الرغم من كابوتو يطمئن التي تركز فقط لانه على السيطرة على تحركاتهم في الوقت الراهن.

قبل مغادرة المخبأ ، وذهب كابوتو إلى التعامل مع ميتاراشي اينكو، الذي كان يختبئ خارج قاعدته. عندما تجتمع كابوتو احتياطية مع مادارا ، ويقترح عليه أن يذهب إلى الخطوط الأمامية للحرب ، في حين انه يركز على أسلوبه. يحدق في جسد اينكو في اللاوعي ، مادارا يشتبه في ان كابوتو أدى اينكو لهم ، نظرا لأنها كانت قادرة على الحصول على مقربة من مخبئه. كان المشتبه بهم أيضا ان خطة كابوتو قد يكون أن يكون له وقوات الحلفاء شينوبي تدمير بعضها البعض ، ولكن الولايات سرا ان ذلك لن يحدث وانه يستخدم له.

مادارا الأوامر لقتل اينكو كابوتو ، لأنها شهدت مخبأهم ومدخله. كابوتو رفض ، قائلا انه يمكن ان تحصل من خلال امتصاص أقوى من اوروتشيمارو تشاكرا لها ، منذ اينكو متوافق مع اوروتشيمارو ولعن الأختام. كابوتو يشير إلى أنه في مصلحة مادارا لزيادة القوة الملزمة للملوث العالمي القيامة. مادارا أسئلة له حول هذه التقنية التي تتطلب ذبيحة حية ، وتطالب أن تظهر كيف يعمل ، وتهديده. كابوتو يوافق ، ولكن لن تستخدم اينكو. مادارا يجلب بعد ذلك فو وتوروني ، الذين كانوا قيد جينجتسو منذ تم القبض عليهم. انه يكسر الرقبة توروني ويقول كابوتو لاستخدام فو قربانا لإحياء له. كما يدل على تقنية كابوتو ، مادارا المشتبه بهم تقنية مريحة للغاية ، معتبرا اياه على بعض المخاطر ، ولكن كابوتو يدعي غير ذلك. بعد يترك كابوتو ، أسود يصل زيتسو ومادارا يستفسر إذا جراثيم الأبيض زيتسو لديهم تعلق أنفسهم بالفعل كابوتو.عندما زيتسو الأسود يؤكد هذا مادارا ثم يرشد له على الاستمرار في المهام الخاصة المخصصة له.

والى هنا نكون وصلنا الى نهاية هذا التقرير واتمنى ان ينال اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اكبر تقرير عن يوتشيها مادارا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BLACK SHIPPUUDAN :: الانمي :: Naruto-
انتقل الى: